معلومات عن الوورد word

احصل على مستندات منسقة بطريقة جذابة في أي وقت وأي مكان على كل أجهزتك

 

Word أينما ومتى تحتاجه

ثبِّت Word على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac، وعلى أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية للعمل أثناء التنقل، واستخدم Word على الويب من خلال Office Online للعمل في أي مكان.

استمتع بالقراءة

وضع القراءة الجديد. تتم إعادة انسياب النص تلقائيًا في أعمدة لسهولة القراءة على الشاشة. فقلة القوائم تتيح لك تركيزًا أكبر على المحتوى، وتكون مصحوبة فقط بالأدوات التي تضيف قيمة إلى القراءة.
تكبير/تصغير الكائن. في وضع القراءة، يمكنك التكبير/التصغير بسهولة في الجداول والمخططات والصور، كما يمكنك تبديلها إلى وضع ملء الشاشة. وبعد الاطلاع على التفاصيل، يمكنك تصغيرها بنقرة أو لمسة واحدة، وبذلك تواصل القراءة.
استئناف القراءة. استمتع بالقراءة، ونَلْ قسطًا من الراحة، ثم عد إلى حيث توقفت، حتى ولو على كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر لوحي مختلف؛ فتطبيق Word ينشئ إشارة مرجعية تلقائيًا لآخر موضع كنت تقرأ به.*
*اتصال الإنترنت مطلوب؛ ويجب تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft أو حساب Office 365.

تعاون

تعاون

رد على تعليق. تعقب المحادثة، وأضف تعليقات ورد عليها مباشرةً بجوار النص الذي تناقشه؛ بحيث يسهل على أي شخص متابعة الردود وأصحابها وتوقيتها.
مشاركة مبسطة. لا تشغل بالك! فالآن يمكنك التأكد من أنكم جميعًا تتعقبون أحدث إصدار فقط لأن ملفاتك محفوظة عبر الإنترنت على OneDrive أو SharePoint بشكل افتراضي.* ثم أرسل ارتباطًا إلى نفس الملف للجميع، مع أذونات المشاهدة والتحرير المعينة إليهم، مباشرةً من Word.
عرض عبر الإنترنت. استمتع بمرونة أكبر، واعرض المستند على كل شخص في مجموعة العمل، حتى إذا لم يكن لديه تطبيق Word. ما عليك سوى إرسال ارتباط إليهم، ومع عرض المستند على الشاشة لديك، يمكنهم متابعته على المستعرضات لديهم عبر الإنترنت.
*اتصال الإنترنت مطلوب؛ ويجب تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft أو حساب Office 365

متعة

مستندات جذابة

إعادة انسياب PDF. هذا هو موفر للوقت سيُعجبك حقًا: افتح ملف PDF في تطبيق Word، واستمتع بتحرير المحتوى، مثل الفقرات والقوائم والجداول، كأنك أنشأتها باستخدام تطبيق Word.
خطوط إرشاد المحاذاة. أضفِ مظهرًا جذابًا واحترافيًا من خلال محاذاة المخططات والصور ومقاطع الفيديو والمخططات الرسومية ومحاذاتها مع النص لديك. وتنبثق خطوط إرشاد المحاذاة السهلة الاستخدام في موضعها عند الحاجة إليها، وتختفي عندما تنتهي من استخدامها.
تخطيط مباشر. جرِّب التخطيطات. فعند سحب صورة أو فيديو أو شكل إلى موضع، ‏‫تتم إعادة انسياب النص على الفور، أمام عينيك مباشرة. وعند تحرير زر الماوس، سيظل الكائن والنص المحيط به أينما تريد مباشرةً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدرسة مايكروسوفت

كافة الحقوق محفوظة ©مدرسة مايكروسوفت