معلوميات عن بوربوينت PowerPoint

صمم فكرتك، وقدمها بتركيز عالٍ وحضور ذهني قوي، وألهم جمهورك

 

تطبيق PowerPoint أينما ومتى تحتاجه

ثبِّت PowerPoint على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac، وعلى أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية للعمل أثناء التنقل، واستخدم PowerPoint على الويب من خلال Office Online للعمل في أي مكان.
 
 

اعرض فكرة واترك بصمة

أبهر جمهورك بمهارات العروض التقديمية
طريقة عرض مقدم العرض. أبق على تنظيم بياناتك مع أدوات الخلفية الجديدة؛ حتى تتمكن من تركيز موضوعات العرض التقديمي وجذب انتباه مشاهديك.
تكبير/تصغير الشرائح. وجه انتباه مشاهديك نحو نقطة تركيزك. فيمكنك تكبير رسم تخطيطي أو مخطط أو رسم بياني بمجرد نقرتين، فضلاً عن التصغير بالسلاسة نفسها.
متصفح الشرائح. يمكنك التبديل بين الشرائح بسرعة - ضمن تسلسل أو خارجه - من شبكة مرئية يمكنك عرضها بلمحة سريعة. وعندما تكون في طريقة عرض مقدم العرض، يشاهد الجمهور الشريحة التي حددتها فقط.
توسيع تلقائي. عند إظهار العرض التقديمي على شاشة ثانية، تظهر الشرائح وطريقة عرض مقدم العرض تلقائيًا على الشاشات الصحيحة. فلا خطأ في التعامل مع المعدات.
 

صمم فكرتك

صمم عروضًا تقديمية وشرائح فريدة وجذابة
شاشة البدء. ابدأ معالجتك الإبداعية بسرعة من خلال استعراض النُسق الجديدة للشاشة العريضة التي يتم عرضها عند فتح PowerPoint.
أشكال النسُق. أضفِ على تصميمك المظهر الذي تريده، وذلك بتطبيق أشكال التصميم المتنوعة بنقرة واحدة.
خطوط إرشاد المحاذاة. أضفِ على عملك لمسة مصمم بمحاذاة الأشكال ومربعات النصوص ومقاطع الفيديو في الشرائح بشكل بسيط.
دمج الأشكال. أنشئ أشكالك وأيقوناتك المخصصة باستخدام أدوات توحيد ودمج وتجزئة وتقاطع وطرح.
 

تعاون

تعاون مع زملائك لإضفاء بريق خاص على العرض التقديمي
مشاركة مبسطة. يمكنك مشاركة عملك بسرية، وذلك من خلال حفظ العروض التقديمية عبر الإنترنت على OneDrive أو SharePoint بشكل افتراضي*، ثم أرسل ارتباطًا إلى الملف للجميع، مع أذونات المشاهدة والتحرير المعينة إليهم، وسيتمكنون من الاطلاع على أحدث إصدار.
رد على تعليق. تعقب المحادثة، وأضف تعليقات ورد عليها مباشرةً بجوار منطقة الشريحة التي تناقشها؛ بحيث يسهل على أي شخص متابعة الردود وأصحابها وتوقيتها.
مشاركة التأليف في *PowerPoint Online. تعاون مع فريقك بشأن نفس العرض التقديمي في نفس الوقت، سواء أكنت تستخدم PowerPoint على سطح المكتب أم PowerPoint Online.
*اتصال الإنترنت مطلوب؛ ويجب تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft أو حساب Office 365.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدرسة مايكروسوفت

كافة الحقوق محفوظة ©مدرسة مايكروسوفت