معلومات عن اكسيل 2007

معلومات عن اكسيل 2007

استكشف الأفكار والرؤى المخفية بين ثنايا بياناتك وعبِّر عنها

 

استكشاف الرؤى

إظهار الأفكار والرؤى المخفية بين ثنايا بياناتك
تعبئة سريعة. يمكنك إعادة تنسيق بياناتك وإعادة تنظيمها بسهولة مما يتيح لك اكتشاف رؤى وأفكار جديدة. ومن خصائص تطبيق Excel الجديدة أن يميز أسلوبك ويتعرف عليه، ويتولى إكمال البيانات المتبقية تلقائيًا. جدير بالذكر أنه لا توجد حاجة إلى الصيغ أو وحدات الماكرو.
Pivot Table الموصى به. يمكنك إجراء التحليلات المعقدة بسرعة. فتطبيق Excel يلخص بياناتك بمعاينات لخيارات مختلفة لـ pivot-table، وبذلك يمكنك مقارنتها وتحديد الخيار الذي يعبر عن فكرتك بأفضل طريقة.

 

تطبيق Excel أينما ومتى تحتاجه

ثبِّت Excel على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac، وعلى أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية للعمل أثناء التنقل، واستخدم Excel على الويب من خلال Office Online للعمل في أي مكان.



عرض البيانات بمؤثرات مرئية

عرض البيانات بمؤثرات مرئية لفهمها على نحو أفضل
التوصية بالمخططات. دع Excel يوصي بالمخططات التي توضح أنماط البيانات لديك على النحو الأفضل. وما عليك سوى معاينة خيارات المخطط والرسم البياني، ثم اختيار ما يعبر عن أفكارك ورؤيتك على أفضل وجه.
التحليل السريع. استكشف طرقًا مختلفة للتعبير عن بياناتك بمؤثرات مرئية وقارن بينها. وعندما تشاهد الطريقة التي تعرض بياناتك بأفضل وجه، ما عليك سوى تطبيق التنسيق وخطوط المؤشر والمخططات والجداول بنقرة واحدة.
التحكم في تنسيق المخطط. استمتع بحرية ضبط شكل مخططاتك وأدائها بسرعة. فيمكنك تغيير العنوان والتخطيط وغير هذا من عناصر المخطط، وكل ذلك من خلال واجهة تنسيق جديدة وأكثر تفاعلية.

المشاركة مع الآخرين

مشاركة المصنفات بطرق أكثر للحصول على نتائج أفضل
المشاركة المبسطة. يمكنك مشاركة المصنفات بسهولة وفي سرية تامة، كما أنه بوسعك التأكد من أن الجميع يتتبعون أحدث إصدار فقط، حيث يتم حفظ العروض التقديمية الخاصة بك عبر الإنترنت على OneDrive أو SharePoint بشكل افتراضي.* وما عليك سوى إرسال ارتباط إلى الملف نفسه للجميع.
النشر على الشبكة الاجتماعية. يمكنك الحصول على الكثير من التعليقات بسرعة، وذلك من خلال مشاركة أجزاء محددة من جداول البيانات على الويب بنشرها على صفحات الشبكة الاجتماعية.
العرض عبر الإنترنت. يمكنك التعاون مع آخرين بشأن المصنفات الوقت الحقيقي بمشاركة الشاشة في محادثات أو اجتماعات Lync. وأثناء العرض عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا السماح بمراقبة المصنف بواسطة أشخاص آخرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدرسة مايكروسوفت

كافة الحقوق محفوظة ©مدرسة مايكروسوفت